مرئيات المستفيدين
انطلاقًا من رؤية المركز لوطني لنظم الموارد الحكومية بتعزيز مركزية المستفيد من خلال أنظمة رائدة ومتميزة ولتعزيز وإتاحة قنوات تواصل مباشرة وفعالة بين المركز والمستفيدين لتطوير الخدمات وتحسينها، نرفق لكم أبرز ملاحظات المستفيد:
مرئيات المستفيدين - الربع الأول 2023
# | مرئيات المستفيدين | معلومات المستفيد | عكس المرئيات |
---|---|---|---|
1 |
"نامل الحصول على تقارير لنوع الفواتير ، حيث التي تصل لنا هي تقرير المطالبات للعقود." |
جهة حكومية |
تم التطبيق في (تقرير المطالبات المالية). |
2 |
" إضافة تاريخ آخر تفاعل – حيث يوجد مطالبات معادة للتعديل ولا تظهر متى تم إعادتها
إضافة اسم الجهة التابع لها منشئ المطالبة – حيث يوجد مطالبات يتم رفعها من قبل منسوبي الجهات الحكومية" |
جهة حكومية |
تم التطبيق في (تقرير المطالبات المالية). |
3 |
"عندي مطالبات كثير ماقدر ابحث مطالبه مطالبة لو فيه خانه على طول ابحث عن المطالبات الي اخذت امر دفع كذا تريحنا كثير." |
جهة حكومية |
تم التطبيق في (منتج التقارير والمؤشرات). |
4 |
"أقترح بالإكتفاء برفع المطالبة إلكترونياً دون الحاجة لتسليم المطالبة ورقياً للجهة." |
قطاع خاص |
تم التطبيق يوجد تعميم (رقم التعميم: 71195). |
5 |
"تسريع اجراءات المطالبة نظراً لطول الوقت بين مراحل عملية المطالبة وتقليل فترة الوقت الممنوحة للجهة المالكة للإعتماد ، حيت تعطي فترة ١٠ ايام لاتخاذ قرار الموافقة علي المطالبة المرفوعة علي المنصة." |
قطاع خاص |
مطبقة بناءً على اللائحة لتنفيذية لنظام المنافسات والمشتريات الحكومية المادة رقم 109. |
6 |
"تفعيل دور المنصة في الزام الجهات الحكومية بالالتزام بالأنظمة." |
قطاع خاص |
تم التطبيق من خلال ارسال تقارير أداء الجهات الدورية بالالتزام بنظام المنافسات والمشتريات الحكومية مثال:
|
المشاركة في التقييم
الرابط