اتفاقية مستوى الخدمة
تماشياً مع توجهات المركز الوطني لنظم الموارد الحكومية للارتقاء بخدمات منصة اعتماد المقدمة للمستفيدين، وانطلاقاً مما أُوكِل إليه من مهام ومسؤوليات، وبما يتوافق مع توجيهات القيادة الكريمة ببذل كل ما من شأنِه تقديم الخدمة للمستفيدين بأسهل وأيسر الطرق وبالسرعة القصوى. فقد حرص المركز على توفير خدمات إلكترونية عبر منصة اعتماد. وذلك بغرض تسهيل وتسريع إنجاز معاملات المستفيدين الرسمية عبر استخدام هذه الخدمات الإلكترونية.
التواصل والمشاركة:
تحتوي المنصة على قسم للمشاركة الإلكترونية، ويوفر هذا القسم فرصة لإبداء الرأي لمناقشة الموضوعات والتي تساعد في اتخاذ القرارات وصياغة القوانين للمساهمة في عملية التحول الرقمي، وتعزيز المحتوى المحلي وزيادة مشاركة المنشآت في التنمية الاقتصادية، ورفع مستوى الشفافية وكفاءة الإنفاق.
وتقدم المنصة المساعدة والدعم للمستفيدين بما يتناسب مع أكبر عدد من زوار الموقع، من خلال توفير محتوى مقروء، ومعلومات تفصيلية وروابط إلى بعض أشكال المساعدة مثل: الأسئلة الشائعة، وقنوات التواصل، والشكاوى والمقترحات، والبوابة الإرشادية وتلتزم المنصة بالتفاعل والاستجابة لرسائل وطلبات المستفيدين الواردة إليها من خلال صفحة تواصل معنا
الخصوصية وسرية المعلومات:
يبذل المركز الوطني لنظم الموارد الحكومية كل جهوده لتقديم خدمات ذات جودة عالية لجميع المستفيدين، ويضع المركز سرية معلومات المستفيدين من جميع خدماته على قائمة الأولويات من خلال سياسة الخصوصية
معايير الخدمة الإلكترونية:
- الزمن المستغرق للصفحة الرئيسية: هو 2 ثانية على 50 مستخدم متزامنين مع تفعيل cache.
- متوسط الزمن للصفحة الرئيسية: هو 0.4 ثانية على 50 مستخدم متزامنين مع تفعيل cache.
- الزمن المستغرق لصفحة الخدمات الإلكترونية: هو 5 ثواني على 50 مستخدم متزامنين مع تفعيل cache.
- متوسط الزمن لصفحة الخدمات الإلكترونية: هو 2 ثانية على 50 مستخدم متزامنين مع تفعيل .cache
نسبة الجاهزية 99.98%
مستويات تقديم الخدمات الإلكترونية:
الخدمات الإلكترونية | توافر الخدمة الإلكترونية | الزمن الكلي |
المنافسات | 24/7 | فوري |
العقود | 24/7 | فوري |
المدفوعات | 24/7 | فوري |
سوق اعتماد | 24/7 | فوري |
استبعاد مخالفات المقاولين | 24/7 | فوري |
الإركاب الحكومي | 24/7 | فوري |
الضمان البنكي | 24/7 | فوري |
المديونيات | 24/7 | فوري |
الميزانية | 24/7 | فوري |
الاستعلام الذاتي عن الحقوق المالية | 24/7 | فوري |
الاستعلام الذاتي عن المدفوعات الحكومية | 24/7 | فوري |
التقارير والمؤشرات | 24/7 | فوري |
إدارة الحسابات | 24/7 | فوري |
تحصيل | 24/7 | فوري |
إيراد | 24/7 | فوري |
الدعم الفني للخدمات الإلكترونية | 24/7 | 3 أيام عمل |
الشكاوى | 24/7 | 3 أيام عمل |
*الزمن الكلي يشمل زمن الاستجابة
*في حال عدم الاستجابة خلال المددة المحددة، يرجى التصعيد عبر نموذج تواصل معنا الإلكتروني