الخصوصية وسرية المعلومات:
يبذل المركز الوطني لنظم الموارد الحكومية كل جهوده لتقديم خدمات ذات جودة عالية لجميع المستفيدين، ويضع المركز سرية معلومات المستفيدين من جميع خدماته على قائمة الأولويات من خلال سياسة الخصوصية.
تماشياً مع توجهات المركز الوطني لنظم الموارد الحكومية للارتقاء بخدمات منصة اعتماد المقدمة للمستفيدين، وانطلاقاً مما أُوكِل إليه من مهام ومسؤوليات، وبما يتوافق مع توجيهات القيادة الكريمة ببذل كل ما من شأنِه تقديم الخدمة للمستفيدين بأسهل وأيسر الطرق وبالسرعة القصوى؛ حرص المركز على توفير خدمات إلكترونية عبر منصة اعتماد، بغرض تنفيذ التعاملات المالية عبر استخدام هذه الخدمات الإلكترونية وتمكينهم من خلال توفير قنوات التواصل المختلفة لتقديم للدعم والمساعدة
يبذل المركز الوطني لنظم الموارد الحكومية كل جهوده لتقديم خدمات ذات جودة عالية لجميع المستفيدين، ويضع المركز سرية معلومات المستفيدين من جميع خدماته على قائمة الأولويات من خلال سياسة الخصوصية.
تحتوي المنصة على قسم للمشاركة الإلكترونية، ويوفر هذا القسم فرصة لإبداء الرأي لمناقشة وطرح المقترحات والموضوعات التي تساعد في اتخاذ القرارات وصياغة القوانين وابتكار الحلول والخدمات التي تعزز من التحول الرقمي في المالية العامة، وتعزيز المحتوى المحلي وزيادة مشاركة المنشآت في التنمية الاقتصادية، ورفع مستوى الشفافية وكفاءة الإنفاق.
وتقدم المنصة الدعم والتمكين والمساعدة للمستفيدين بما يتناسب مع أكبر عدد من زوار الموقع، من خلال توفير محتوى مقروء، ومعلومات تفصيلية وروابط إلى بعض أشكال المساعدة مثل: الأسئلة الشائعة، وقنوات التواصل، والشكاوى والمقترحات، والبوابة الإرشادية وتلتزم المنصة بالتفاعل والاستجابة لرسائل وطلبات المستفيدين الواردة إليها من خلال صفحة تواصل معنا.
الزمن المستغرق والمتوسط الزمني للصفحة الرئيسية وكافة الصفحات الأخرى لجاهزية الاستخدام:
للاطلاع من خلال الرابط
*في حال عدم الاستجابة خلال المددة المحددة، يرجى رفع شكوى عبر نموذج تواصل معنا الإلكتروني