خدمة

إدارة الاشتراكات

ابدأ الخدمة

خدمة إلكترونية متقدمة عبر منصة اعتماد، تتيح للمستفيدين – من الجهات الحكومية أو الموردين – إدارة كافة تفاصيل الاشتراكات المرتبطة بالخدمات الإلكترونية من مكان واحد وبكل سهولة، تمكّن الخدمة المستخدمين من إجراء عمليات ترقية الاشتراك، أو تجديد الاشتراك، أو إلغاء الاشتراك إلكترونيًا، دون الحاجة لأي إجراءات ورقية أو مراجعات يدوية، تسهم هذه الخدمة في تعزيز تجربة المستخدم من خلال توفير واجهة استخدام مرنة وتفاعلية، تدعم إدارة البيانات، ومتابعة حالة الاشتراك بدقة، مما يضمن استمرارية الوصول إلى خدمات المنصة بكفاءة عالية، كما تسهل الخدمة على الموردين والجهات المعنية اتخاذ القرار بناءً على بيانات محدثة وواجهة استخدام واضحة تدعم سرعة الإنجاز وجودة الأداء.

  • الدخول إلى خدمة "إدارة الاشتراكات" من خلال صفحة الخدمات الإلكترونية عبر منصة اعتماد.
  • تحديد باقة الاشتراك المراد إدارتها من قائمة الاشتراكات المتاحة.
  • الضغط على أيقونة "التفاصيل الإضافية" الموجودة إلى يسار الباقة المختارة لاستعراض الخيارات المتاحة.
  • اختيار الإجراء المطلوب من بين الخيارات التالية:
    • استعراض تفاصيل الاشتراك.
    • تجديد الاشتراك.
    • ترقية الاشتراك.
    • إلغاء الاشتراك.
  • أن يكون المستخدم مستخدم قطاع خاص
  • أن تكون المنشأة مسجل في منصة اعتماد
  • امتلاك صلاحية إدارة الاشتراكات
لا ينطبق

نتائج تقييم الخدمة

قيم الخدمة
Users Icon
الفئة المستهدفة
Time Icon
المدة الزمنية للخدمة
Device Icon
قنوات تقديم الخدمة
Service Languages Icon
اللغة المستخدمة للخدمة
Riyal Icon
المقابل المالي
Riyal Icon
حالة توفر الرسائل النصية
غير متوفر
تطبيقات ذات علاقة
غير متوفر
تاريخ إضافة الخدمة :   1445-11-24

خدمات ذات علاقة

إدارة الاشتراكات

استعراض الباقات

أعمال
إدارة الاشتراكات

تجديد الاشتراك

أعمال

البلاغات والشكاوى