طلب تصعيد التظلم
أعمال
تهدف هذه الخدمة إلى تمكين الموردين المسجلين من تصعيد التظلم (الشكوى) في حال رفض التظلم المرسل مسبقاً أو عدم الرد عليه خلال الفترة النظامية المحددة
اتفاقية مستوى الخدمة
1- اختيار خدمة المنافسات و اختيار المنافسة المعيّنة، لاستعراض معلومات المنافسة ومعلومات طلب التظلم المرسل بشأنها
2- اختيار خدمة التواصل مع الجهة الحكومية وتقديم طلب من نوع "تصعيد طلب تظلم"
3- اختيار سبب تعيد التظلم وتعبئة البيانات المطلوبة بالطلب وارساله للمراجعة والاعتماد، من قبل لجنة النظر بالتظلمات بالجهة الحكومية
1- قيام المورد بتقديم عرض تم تقييمه
2- منافسة معينة تم إجراء ترسيتها
3- طلب تظلم تم رفعه مسبقاً وتم رفضه أو عدم الرد عليه خلال الفترة المحددة حسب النظام
4- الضمان البنكي المرتبط بالمنافسة فعّال لمدة لاتقل عن ثلاثين يوماً